كيفية استخدام الفيتامينات

إذا حافظنا على نفس النظام الغذائي، فإن التمثيل الغذائي البطيء يعني أن جسمك سيواجه صعوبة في تحويل الطعام الذي نتناوله إلى طاقة. الطعام الذي لا يتم تحويله إلى طاقة لزيادة الدهون ونكسبه. هذه هي المشكلة. ما نحتاجه هو شيء يمكن أن يزيد من التمثيل الغذائي، وهو ما يمكن أن تفعله الفيتامينات. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام الفيتامينات لزيادة التمثيل الغذائي، وبعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة تناول فيتامين الخاص بك وجعله أكثر فعالية.


اضبط النظام الغذائي. أفضل وأسهل طريقة لتناول الفيتامينات للمساعدة على زيادة التمثيل الغذائي هي الالتزام بنظام غذائي صحي. واحد يحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات الغنية بالفيتامينات أ، ب المركب وج.

استشر طبيبك. لا يضر أبدًا استشارة طبيبك، لأنه يعرف أفضل حالتك الصحية. يمكنك طلب توصيات بشأن الفيتامينات التي يمكنك تناولها والتي ستساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي. من الأفضل أيضًا استشارة طبيبك أولاً لأنه سيفكر في التوصية بالفيتامينات التي لا تتعارض مع الأدوية الموصوفة التي تتناولها للظروف الصحية الموجودة مسبقًا، إذا كان لديك.

حدد أنك بحاجة إلى المزيد من الفيتامينات. تحتاج فقط إلى تناول مكملات الفيتامينات الضرورية. على سبيل المثال، إذا شعرت بالتعب والإرهاق معظم الوقت، فقد تفتقر إلى بعض فيتامينات ب في نظامك الغذائي. إن تناول مكملات فيتامين ب المعقدة سيساعدك بالتأكيد على الحصول على المزيد من الطاقة ومقاومة الخمول والتعب. إذا رأيت أنك عرضة للإصابة بنزلات البرد والفيروسات الخفيفة الأخرى، فيجب عليك تقوية جهاز المناعة عن طريق تناول المزيد من المكملات الغذائية الطبيعية وجرعات فيتامين سي.

أضف مكملات فيتامين ب المركب. يوفر فيتامين ب المركب للجسم الكثير من الأشياء اللازمة لأداء وظائفه الطبيعية، حتى النقص الطفيف سيسبب انتكاسات مثل التهاب الجلد الخفيف أو تساقط الشعر. في الواقع، تساعد فيتامينات B في تحقيق بشرة صحية، وعضلات متناسقة، ونظام مناعة أقوى، إلى جانب نمو الخلايا الطبيعي ووظيفتها. المصادر الغذائية مثل الموز والبطاطا والفاصوليا ومنتجات الألبان والبيض والفلفل والبذور هي مصادر طبيعية جيدة لفيتامين ب. بينما يوفر تناول الكبد والديك الرومي والتونة جرعة مطلوبة بشدة من فيتامين ب 12.

تناول طعامًا متوازنًا ومنتظمًا. تنطبق قاعدة "عدم تخطي الوجبات أبدًا" أيضًا إذا كنت ترغب في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك. ينخدع الكثير منا ويعتقدون أننا إذا تخطينا الوجبات أو أكلنا القليل جدًا، فسوف نفقد الوزن. هذا اعتقاد خاطئ شائع. تخطي الوجبات فقط يجعلنا جائعين ويقطع الأيض. جسمنا ليس لديه ما يكفي من الغذاء ليتم تحويله إلى طاقة، وإذا حدث ذلك، فإنه يعتمد على الطاقة المخزنة، والتي يجب استبدالها بشكل واضح. إذا كنت تستخدم UPS أيضًا، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الضعف والخمول فقط.

إضافية مع جداول التدريب المنتظمة. عليك أيضًا إضافة أنماط تدريب منتظمة لشكلك إذا كنت ترغب في تناول مكملات فيتامين للحصول على تأثيرات أسرع. المشي الهوائي ومفيد القلب لمدة 30 دقيقة 3 إلى 4 مرات في الأسبوع يمكن أن تفعل العجائب تدريجيا لتحسين صحتك. يزيد من التمثيل الغذائي الخاص بك وتصفية الخاص بك من المزيد من القوة.

إذا كنت ترغب في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك على الفور، فليس عليك التوقف عن تناول مكملات الفيتامينات وحدها. بالطبع، ستظل الفيتامينات تفعل العجائب، ولكنك تحتاج أيضًا إلى تكميلها ببعض العادات الصحية التي ستساعد مكملات الفيتامينات الخاصة بك على تحقيق نتائج أفضل. اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ونظامًا للتمارين الرياضية التي تناسبك وتذكر تناول الطعام بانتظام كل يوم. مع هذا الجهد المشترك بالإضافة إلى القليل من الصبر، ستحقق بالتأكيد هدفك في أي وقت من الأوقات.

Post a Comment

أحدث أقدم